سياسة الخصوصية

 

نحن ملتزمون بحماية خصوصيتك ونلتزم بقوانين حماية البيانات المعمول بها في مصر. توضح سياسة الخصوصية هذه كيفية التعامل مع معلوماتك الشخصية وتشكل جزءًا من شروط الاستخدام الخاصة بنا.

ما المعلومات التي نجمعها وكيف نستخدمها؟

سنجمع معلومات عنك عندما تفتح حسابًا أو تسجل في هذا الموقع أو تطلب منتجات أو خدمات أو تطلب مزيدًا من المعلومات منا أو إذا كنت ترغب في الاتصال بفرعك المحلي. يتضمن نوع المعلومات التي قد نجمعها اسمك وعنوانك البريدي والمسمى الوظيفي وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك حتى نتمكن من الاتصال بك وفقًا لذلك.
عند الدخول في مسابقة أو ميزة ترويجية ، قد نطلب أيضًا اسمك وعنوانك البريدي وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك حتى نتمكن من إدارة المسابقة وإخطار الفائزين.
قد نحصل أيضًا على معلومات حول استخدامك لهذا الموقع باستخدام ملفات تعريف الارتباط.
قد يتم تطبيق شروط وأحكام منفصلة عند فتح حساب أو إذا قررت المشاركة في مسابقة ، لذا يرجى التأكد من قراءتها في الوقت المناسب.

كيف نستخدم المعلومات التي نجمعها عنك؟

قد نستخدم المعلومات التي قدمتها:

  • لمعالجة طلبك أو إدارة حسابك (إن أمكن)
  • للتواصل معك للحصول على آرائك حول خدماتنا
  • لإعلامك بالتغييرات أو التطورات المهمة على موقعنا أو خدماتنا ،
  • لتوفير تجربة أكثر تخصيصًا عبر الإنترنت
  • لأغراض حفظ السجلات
  • لإبقائك على اطلاع دائم بمنتجاتنا وخدماتنا التي نقدمها. إذا وافقت ، فقد نقوم أيضًا بنقل معلوماتك إلى شركات أخرى في المجموعة حتى تبقيك على اطلاع بالمنتجات أو الخدمات التي تقدمها. لمزيد من المعلومات انظر الفقرة أدناه
  • لأغراض أبحاث السوق ، على أساس مجهول لتتبع النشاط على موقعنا ، لنشر الاتجاهات ، و / أو لتحسين الفائدة والمحتوى.

نحتفظ بمعلوماتك لفترة محدودة فقط من أجل الرد على استفسارك أو تزويدك بالمعلومات التي تطلبها أو لنرسل لك تحديثات حول منتجاتنا وخدماتنا طالما تشير إلى أنك سعيد للقيام بذلك. نحن مطالبون بالاحتفاظ ببعض السجلات لفترة أطول للوفاء بالتزاماتنا القانونية.

ابقائك على اطلاع

إذا كنت قد اشتريت أو استفسرت عن منتجاتنا أو خدماتنا سابقًا ، فقد نستخدم أيضًا المعلومات التي نجمعها لإعلامك بمنتجاتنا وخدماتنا الأخرى التي قد تهمك وإبقائك على اطلاع دائم بالمعلومات حول العروض الترويجية وماذا قريبًا في spiritbyos.com. في حالة موافقتك ، نود أيضًا أن نرسل لك معلومات حول المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركات الأخرى في المجموعة.
إذا كان عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته لنا هو عنوان بريد إلكتروني خاص بالشركة ، فقد نتصل بك في أي وقت لإعلامك بمنتجاتنا وخدماتنا.
ومع ذلك ، ستتمكن من إخبارنا إذا لم تعد ترغب في تلقي مواد منا في كل مرة تتلقى فيها رسالة عن طريق اتباع الرابط لإلغاء الاشتراك.

الكشف عن البيانات الخاصة بك

لا نجعل بياناتك الشخصية متاحة أبدًا لشركات خارج المجموعة لأغراض تسويقية ولن نكشف عن بياناتك الشخصية لشركات أخرى داخل المجموعة إلا إذا وافقت على قيامنا بذلك.
ومع ذلك ، قد نستخدم شركات أخرى لتقديم الخدمات لك نيابة عنا. قد تشمل هذه الخدمات على سبيل المثال لا الحصر الإجابة على أسئلتك حول المنتجات أو الخدمات ، وإرسال البريد العادي والبريد الإلكتروني وتحليل البيانات. سنقوم فقط بتزويد تلك الشركات بالمعلومات التي تحتاجها لتقديم الخدمة التي أشركناها من أجلها ويحظر عليهم استخدام هذه المعلومات لأي غرض آخر.
قد نضطر إلى الكشف عن معلوماتك بموجب القانون أو لأن المحكمة أو الشرطة أو أي وكالة أخرى لإنفاذ القانون طلبت منا ذلك. في حالة شراء غالبية أسهمنا من قبل شركة أخرى أو نقلنا قدرًا كبيرًا من أصولنا إلى شركة أخرى ، فسنكشف عن معلوماتك الشخصية لذلك المشتري. كيف يتم حماية معلوماتك؟ نحن نأخذ حماية معلوماتك على محمل الجد ولدينا تدابير أمنية مادية وتكنولوجية مناسبة للحفاظ عليها آمنة. داخليًا ، نقيد الوصول إلى المعلومات الشخصية. فقط الموظفين الذين يحتاجون إلى المعلومات من أجل القيام بوظائفهم يمكنهم الوصول إليها.

كوكيز

للحصول على مزيد من المعلومات.

التغييرات على سياسة الخصوصية

نحتفظ بسياسة الخصوصية الخاصة بنا قيد المراجعة المنتظمة وإذا قمنا بتغيير سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، فسننشر هذه التغييرات على هذه الصفحة حتى تكون دائمًا على دراية بالمعلومات التي نجمعها وكيف نستخدمها.

حقوقك

يمكنك طلب تفاصيل المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك. إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة منه ، فيرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على info@spiritbyos.com قد يتم دفع رسوم رمزية. نريد التأكد من أن معلوماتك الشخصية دقيقة وحديثة. لذلك ، إذا كنت تعتقد أن أي معلومات نحتفظ بها عنك غير صحيحة أو غير كاملة ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني أو مراسلتنا على العناوين المذكورة أعلاه في أقرب وقت ممكن حتى نتمكن من تحديث سجلاتنا.

Close My Cart
Close Wishlist
Close Recently Viewed
Close
Compare Products (0 Products)
Compare Product
Compare Product
Compare Product
Compare Product
Close
Categories
1

Pin It on Pinterest

Newsletter

أطلب منتج

أترك رقمك وسيتم التواصل معك والحصول على عرض بخصم 10% على جميع المنتجات.